فيلم أو سلسلة 3 حلقات من "BURN THE WITCH/أحرِق الساحرة" على يد إستديو Studio Colorido و Team Yamahitsuji


كانت سلسلة Burn the Witch مفاجأة سارة بالنسبة لي. علاوة على ذلك، لم أقرأ أبدًا حتى فصلًا واحدًا من Bleach، نسيت أن أكون معجبًا به.

 لكن مع ذلك، قام Burn the Witch بعمل لائق جدًا في تسليتي في غضون ساعة. سأشرح لماذا أدناه. 


تدور أحداث قصة Burn the Bitch في مدينة لندن. تدور أحداثها بشكل أساسي حول ساحرتين، "نويل نيهاشي" و"نيني سبانجكول"، وهما جزء من منظمة تدعى Wing Bind. مهمتهم هي حماية والتعامل مع التنانين، الكائنات الخيالية التي تسبب معظم الوفيات في لندن وغير مرئية لمعظم الناس.


وغني عن القول، أن الفرضية ليست شيئًا مميزًا. لا يلزم أن تكون الحبكة فريدة تمامًا حتى تكون مقنعة. إذا تم تنفيذها بشكل صحيح.


في البداية، يبدو أن Burn the Witch يتبع هذه الصيغة جيدًا. ومع ذلك، فإن مشكلة الحبكة تصبح واضحة تمامًا ونحن ننتقل إلى الحلقة الثانية.


يحاول فيلم Burn the Witch سرد الكثير من القصص أكثر مما تحتاج إليه بالفعل. يسرد قصة أكبر بكثير وأكثر تطورًا، لكنه يفشل في ذلك بسبب قصر مدته. إذا استمر الفيلم لمدة 30 دقيقة إضافية، أعتقد أنه كان بإمكانه القيام بعمل أفضل بكثير في بناء العالم ورواية القصص، وبالتالي سيجعل الحبكة أكثر متعة.


بسبب هذا السبب الدقيق، لا تحصل معظم الشخصيات على فرصة للتجسد بشكل كامل أيضًا. هم ليسوا مكروهين بأي شكل من الأشكال. تتمتع جميعها بخصائصها المميزة والمحبوبة والتي تجعلها مسلية للغاية.


بطلاتنا نويل ونانا، محبوبات حقًا وتفاعلاتهم ممتعة جدًا للمشاهدة. كما يتم تقديم الخلفية الدرامية ل"ماسي" و"إلي" بشكل لائق. حتى "برونو"، الذي بدا وكأنه أحمق كبير، تبين أنه شخص ليس سيئًا للغاية في النهاية. لقد استمتعت بشكل خاص بشخصية "بالغو". قد تزعج طبيعته الغبية وعدم جدواه بعض المشاهدين، لكنني وجدت أنه مضحك للغاية وجذاب.


في حالة الأنميشن، يقوم Burn the Witch بعمل لائق جدًا. Sudio Colorido ليس استوديو شهير، لكنهم تعاملوا مع الأنميشن بشكل جعلني معجب به بالنسبة لي. تصميمات الشخصيات مميزة وجذابة. كما أن تصميمات التنانين والخلفيات رائعة أيضًا بدون إستعمال الثري ديCGI. بينما شعرت ببعض الفريمات ثابتة نوعًا ما، فإن معظم مشاهد القتال تكون متحركة بشكل لائق.

مؤدي الأصوات و OST في Burn the Witch لائقان أيضًا. معظم الأغاني في الخلفية، على الرغم من أنها لا تُنسى، تلائم الفيلم كثيرًا، مما يجعل مشاهد القتال أكثر ديناميكية ومتعة. أغنية النهاية جذابة نوعًا ما ونوعي المفضّل أيضًا.


للتلخيص، Burn the Witch هو فيلم ممتع للغاية. كان من الممكن أن يساعد وقت إضافي في إصلاح المشكلات المتعلقة بالقصة والشخصيات، لكنها كانت مشاهدة مسلية على الرغم من ذلك.


إذا كنت تريد شيئًا مضحكًا وخفيفًا لمشاهدته ، فإنني أوصي بشدة بـ Burn the Witch.


8/10