بالنسبة لأولئك الذين استمتعوا بالموسم الأول من Sidonia no Kishi، فإن الموسم الثاني لن يخيب آمالهم على الإطلاق. يتم تحويل التركيز بشكل أكبر نحو مزيد من تطوير الحبكة، وتقلبات الحبكة الأكثر تعقيدًا، والإجابة على العديد من علامات الاستفهام التي أثيرت في الموسم الأول، وهنالك أيضًا استخدام جيد للذكريات الماضية لمعرفة المزيد عن الخلفية الدرامية.


علاوة على ذلك، هناك درجة أعلى واضحة من تنمية الشخصية. إن إضافة المزيد من لحظات شريحة الحياة والتعبير عن المزيد من المشاعر من قبل الشخصيات يؤدي إلى جعلها أكثر جاذبية وإعجابًا. يمكننا أن نرى ونسمع المزيد عنهم وأفكارهم الداخلية والدافع وراء أفعالهم. يوفر هذا أيضًا مجالًا لزيادة استخدام الكوميديا ​​والدراما والرومانسية (مع وجود بعض الحريم غير الضار فيها) وهو أمر مرحب به للغاية لكسر رتابة المعارك المستمرة والحركة.


بطبيعة الحال، لا تزال عناصر العمل والقتال والنجات موجودة والمعارك، رغم فلتها، هي أكثر ملحمية وأكبر حجمًا. و الرسوم الثلاثية الأبعاد تبدو أكثر دقة هذه المرة وتم رسم المناظر الطبيعية ومشاهد المعارك بشكل جميل للغاية.


عموماً، هذه تتمة رائعة تبني المزيد من الترقب للموسم 3. إذا كنت قد استمتعت بالموسم الأول، فلا تفوت هذا الموسم أيضًا، فهو جيد لمشاهدته!